Friday, January 05, 2007

كان صرحا من خيالى.. لكن ما اروع الذهاب هناك



اكتشفت
ها ها ها


لا ..لا تبتسم تلك ليست ضحكات سعادة لكن كما تعلم شر البلية ما يضحك

فدعنى اضحك كثيرا

ها ها ها ها هاااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ودعنى اقهقه اكثر

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اتعلم اكتشفت الان فقط انت تتلمسها فىّ
تبحث عن شظايا حديثها معك فى حديثك معى
ياااااااه كيف لم اكتشف ذلك
اكل ما حييته معك كان وهم اكل ما شعرته معك كان خيال
لم اقل لك هذا من قبل
انى عشقتك اكتر من ذاتى كل شىء جيد كان يحدث لى كنت احزن لانه اتى لى ولم يأتى اليك
كنت ادعوا الله لك قبل ان ادعوا لنفسى
.. يا الهى اذا كان هناك خير مقدر لى ارجو ان تجعله له
.. يا الهى ارجو فقط ان يكون سعيد تلك هى كل امنياتى وجنتى وسعادتى وحياتى ارجوك يا الله
اتذكر ذلك اليوم عندما تحقق خير لى لكنه لى وحدى لى مباشرة وليس عن طريقك اذكر تلك اللحظه انهرت لم استطيع الصمود وسط نظرات الناس المتعجبه انهمرت دموعى سالت على وجنتى نظرت الى السماء معاتبه
.. هذا ما كنت اتمناه لحبيبى وليس لى
حبيبى تلك الكلمه التى نهرتنى فى احد المرات على مناداتك بها
قلت لى اعم انى حبيبك ولكن ليس هناك داعى لقولها تكرارا
الهذا كنت تنهرنى عن قولها لانى اذكرك بها
دعنى اقولها لك الان -مستعيره شر الاطفال عند الخصام- يا حبيبى يا حبيبى يا حبيبى

عشت معك مكبلة المشاعر لم استطع ان ابوح بكل ما فى قلبى لك تلبيا لاوامرك قلت انك تريد ان تعيش حياة هادئه وليست عاصفه وفعلا فعلت ما قلت لى وكيف لا افعل يا عمرى وكل حرف تقوله دستورا لى اخفيت مشاعرى واه لو تعلم ما فى قلبى
مع انى استحق اكثر من ذلك استحق حبا بعفوان الحياة وقوة الموت

كيف لم اشعر بهذا من قبل كيف لم اكتشف ذلك من قبل كان هذا الصندوق امامى طوال الوقت
وانا انظف المنزل وازيل التراب عن الاثاث وعن كل شىء وعنه ولم افكر يوم بفتحه لكنى اكتشف هذا الان فقررت ازالة التراب عنه وفتحه
وجدت رسائلها لك وجدت رسائلك لها
انتظر قليلا اعلم انك تسخر منى الان وتقول انى تافهه وعقلى صغير شأنى شأن كل السيدات لان كل الرجال لهم علاقات وقصص حب كثيرة قبل الزواج
واعلم انك تقول ايضا انك حكيت لى جميع تلك القصص وصارحتنى بكل شىء يا عزيزى اعلم كل ما تقول هذا ولذلك عندما امسكت بأول ورقه كنت مبتسمه لانى اعلم ذلك وابتسمت لانى انتصرت عليهن جميعا وانت معى الان لكن سرعان ما بهت وتحولت تلك الابتسامه الساخره منهم الى ضحكات وقهقهه ساخره من سفهى وسذاجتى
واستغفالى امتلئت عينى بالدموع شفقه على نفسى
قرأت كلماتك لها يا الهى
انت قلت لى هذه الكلمات هناك اتذكر
.. تلك اللحظات التى كانت اقدس لحظات حياتى
تلك اللحظات التى ........ يا الهى تلك الجمله التى كنت سأقولها فى توصيف تلك الحظه انت قلتها لها ..ااخذتها ايضا الى هناك ؟ّّّ؟؟ ! بل وانت من شعرت معها هذا الشعور‘ عندما ذهبت بى الى هناك انا من شعرت هذا الشعرور يا الله اكانت لحظاتك مميزه معها اكثر منى لانك لم تقل لى تلك الجمله
حتى اللحظه لم تتركها لى؟
كل ما شعرت كان وهم كان سراب كان خيال لم يكن حقيقة
تلك اللحظه كانت كذبه؟!
لا والهى لم تكن كذبة نعم قد تكون انت الكذبه
لكن الحظه كانت صادقه وما شعرت به كان حقيقياً
لا
لن تستطيع تشويه هذه اللحظه لى
سأذهب الى هناك مره اخرى بدونك
وسأشتكيك
سأتخلى عنك سأتركك لكنى وألهى لن اتخلى عن هذه اللحظه
اتعلم ما جرحنى انك لم ترهق نفسك فى محاولة اخفاء تلك الرسائل تركتها امامى كأنك تستخف بذكائى وانى حتى لو وجدتها لن استطيع ان اجد الرابط
او لن اتذكر تلك الكلمات وهذه اللحظه
لكن ما جرحنى اكثر وادمى دموعى انى وجدت رساله كتبتها انت الىّ اتعلم ما الفرق
انك تعشقها هى تعشقها فى المطلق تعشقها بجرحها لك تعشقها ككل دون ان تعطيك شىء لكن معى تحدثت عما اعطيته لك انت لا تحبنى اعلم انك ممتن لى لكنك لا تحبنى
اتعلم اصعب ما فى كل ذلك انى عشقتك بحق وتخيلت انك تعشقنى
وكيف تخيلت ذلك لا اعلم
لكنى فهمت كل شىء الان وفهمت ما قد فهمته خطأ فى يوم من الايام
اتذكر عندما قلت لى اخشى ان اصبح مثل صديقا لى كان يحب فتاه وحدث خلاف بينهم ولكى يعاندها ويغيظها ذهب وتزوج فتاة اخرى فا اصبح هو يتعذب وحبيبته وزوجته
لو كنت فهمت معناها وقتها ما كنت تزوجتك لماذا لم تصارحنى اتعلم انى كنت احسب ويالى غبائى انى حبيبتك وتخشى ان تتزوج بغيرى
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حقيقة كلما افهم ما كنت افهمه خطأ اضحك كثيرااااااااااااا
تركت الصندوق والرسائل وضحكت كثيرا لكنى قررت الان
سأذهب الى هناك بدونك تلك المره
سأشتكى منك كثيرا وابكى كثيرا كثيرا
الى ان اطهر قلبى من ذنبك
واعلم اننى سألقى العون
بعدها سأجفف دموعى ولن اعود الى منزلك

ياااااه ما اقسانى لماذا اتحامل عليك هكذا
اعلم ان كلماتى تلك ستسبب لك الالم
وكيف لى ان اجرحك بهذا الشكل
لكن لا تتألم يا حبيبى
لا ذنب لك انت لم تخدعنى لم تقول لى احبك مطلقا
انا من نسجت قصة حبك لى فى خيالى
انت لم تخدعنى انا من خدعت نفسى
انت عاملتنى بأفضل ما يمكن ان تعامل امرأه عاشقه من شخص لا يحمل لها اى مشاعر حب .. ضغط على نفسك وعلى اعصابك
يااااااه اعلم الان كم قاسيت وكم كان عشقى لك عبىء عليك
اعتذر لك بشدة اغفر لى
وكل ما اريدك ان تعلمه الان انى لا اتألم انا سعيده ولا تتخيل انى اكرهك
وكيف لى ان اكرهك كفانى فقط انك علمتنى كيفية الذهاب
صدقنى انا لا اتألم
ما اروع الذهاب ما اروع شعورى هناك
اجد نفسى هناك
فقط اشكرك لانك من وصلتنى
حيث انتمى بعدما كنت اشعر بالغربه
فتأكد انى اكثر مخلوقات الكون سعادة

لكن
توجب على الذهاب الان
لن ترانى مرة اخرى
اتعلم الى اين
سأذهب الى هناك لكن الى حيث لن تستطيع الوصول
لذلك
احلك الان من كل ارتباط بيننا او تخيلت انه كان هكذا



ينهار مش فايت ايه اللى حصل فوق ده ..وايه الدموع دى ايه اللى انتى حاسه بيه ده وليه تعملى فى نفسك كده .. فوقى فوقى بسرعه ده مجرد تخيل كل ده عشان بس اتخيلت انى بحب يحصل فيا كل ده امال لو حبيت فى الحقيقه والواقع ها يحصل فيا ايه.. لاء لاء يا ربى احمينى انا مش عايزه احب
انا نفسى افهم انتى ايه
ثم ايه ده اصلا المره الوحيده اللى اتخيلتى انك بتحبى تتخيلى كل العذاب والمشاكل دى
ايه الخيال المريض ده.. مش تتخيلى ان الحياه زى الفل وبيموت فيكى ومش قادر على بعدك وبيقولك بحبك وحوارات كده .. حتى مش قادره تحبى فى خيالك.. ده ايه القرف اللى انا فيه ده
معلش يا جماعه الحوار الاخير ده كنت بأدب نفسى اصلى بجد اتخنقت منها اوى واديكوا شايفين بتعمل فيا ايه





6 comments:

Anonymous said...

تحفة تحفة تحفة
بس كده انا ابتديت اخاف منك

maged stephen said...

أرى الاختيار
من أهم الأشياء
فى البداية وفى
كل لحظة

Anonymous said...

أمال لو حبيتي بجد فعلا هتعملي في نفسك ايه؟!!

حلوة يا دعاء جدا.. وعلى فكرة ده مش خيال مريض..

ده خيال مليان شجن، والشجن حاجة جليلة أوي

Anonymous said...

دعينى اضحك
ها ها ها
لا لا لا لا
دعينى اقهقه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Anonymous said...

يا نهار مش فايت ايه اللى حصل فوق ده؟؟
معرفتش أقول اي حاجة غير اللي انت علقتي بيه علي اللي انت كتبتيه!!!
بس بصراحة انت بعتيني صح وخليتيني أتأثر بجد ، والمرة الجاية بقي اوصفيلنا هناك ده شكله ايه بدل التعليقة السواد دي :)


أحمد حربية

Anonymous said...

أسوأ من يقول لك أحبك وهو كاذب.. أن يتركك نحبه بدون أن يعترض في الوقت الذي لا يحبك فيه..

هذا ذبح بلا سكين.. مقصلة بلا شفرة

وبالنسبة للحوار مع النفس.. هك1ا نحن.. بمجرد أن يقترب الحب نطلق نواقيس الخطر.. تدوي صفارات الانذار.. ونرى أعماق البحر قد افتربت.. نضع أسوأ الاحتمالات وفي النهاية نجلس علي تلك الجزيرة في عزلة ووحشة وشجن في انتظار دوي صفارة الانذار مرة أخرى